بثلاثية نظيفة.. الريال ينذر برشلونة قبل الكلاسيكو

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 03: Karim Benzema of Real Madrid scores his team's first goal past Fernando Pacheco of Deportivo Alaves during the La Liga match between Real Madrid CF and Deportivo Alaves at Estadio Santiago Bernabeu on February 03, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
كريم بنزيمة افتتح أهداف ريال مدريد وواصل تألقه في الأسابيع الأخيرة (غيتي)

أعلن ريال مدريد جاهزيته لمواجهته المرتقبة مع منافسه التقليدي برشلونة يوم الأربعاء القادم في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في بطولة الدوري الإسباني بفوزه السهل بثلاثية نظيفة على ضيفه ألافيس الأحد في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

وارتفع رصيد الريال إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة المتصدر، فيما توقف رصيد ألافيس -الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي- عند 32 نقطة في المركز السابع.

وجاء فوز الريال بأقل مجهود، حيث استبدل مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري أوراقه الرابحة كريم بنزيمة وغاريث بيل وفينيسيوس جونيور، من أجل منحهم أوفر قسط من الراحة قبل اللقاء المنتظر مع برشلونة في ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وواصل بنزيمة تألقه اللافت في الفترة الأخيرة، بعدما افتتح التسجيل للريال في الدقيقة 30، مسجلا هدفه السادس في آخر أربع مباريات للفريق الملكي في مختلف المسابقات.

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للريال في الدقيقة 80، فيما اختتم البديل ماريانو دياز الثلاثية الملكية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويأتي هذا الفوز ليعيد للريال بعضا من حظوظه في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني، التي يحلم الفريق الأبيض بإعادتها إلى خزائنه، بعدما فقدها الموسم الماضي لمصلحة برشلونة. 

المصدر : الألمانية