رياضة الجزيرة



خرج قائد ريال مدريد سيرخيو راموس عن صمته، وتحدث عن عدد من القضايا التي شغلت أنصار النادي الملكي في الأيام القليلة الماضية.

وبدأ راموس بقضية البطاقة الصفراء التي تلقاها في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي، التي كلفته الغياب عن مواجهة الإياب التي تكبد فيها الفريق خسارة قاسية 4-1 وخرج مبكرا من البطولة.

واعترف راموس في سلسة تغريدات عبر موقع تويتر بأنه أخطأ حين تعمد الحصول على الإنذار، وأكد أنه يتحمل المسؤولية بنسبة 200%، وأشار إلى أنه كان مجبرا على تسجيل الوثائقي الخاص بمسيرته خلال مواجهة أياكس بالنظر لارتباطه بعقود مسبقة.

وبخصوص الخلاف الذي نشب مع الرئيس فلورونتينو بيريز عقب مباراة أياكس، قال راموس إن المشاكل المتعلقة بالفريق تناقش وتحل داخل غرفة تغيير الملابس، وأكد عدم وجود أي إشكال ما دام الجميع يحارب من أجل الهدف نفسه.

ونفى قائد ريال مدريد الاشتباك مع زميله البرازيلي مارسيلو خلال التدريبات، وأكد أن الأمر لم يتجاوز المعتاد في تدريبات أي فريق، واعتبر أن مارسيلو بمثابة أخ له.

وقال راموس إن اللاعبين يفضلون الرد فوق أرضية الميدان، ولكن الموسم لم يسر بالطريقة التي كان يرغب فيها الجميع، واعتبر أن الأحداث الأخيرة كانت كارثية بالنسبة للفريق، وأكد أن اللاعبين لا يختبئون ويتحملون المسؤولية، وأنه يتحمل قدرا أكبر من المسؤولية لأنه القائد.

ولم يقدم راموس إشارات بشأن مستقبل المدرب سانتياغو سولاري المهدد بالإقالة في أي لحظة، وقال إن اللاعبين لا يملكون سلطة تحديد مستقبل المدرب، وأكد أنهم يحترمون المدرب ويدعمون أي مدرب للفريق.

وواجه ريال مدريد أسوأ أسبوع في تاريخه بعد خروجه من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والإقصاء من دوري أبطال أوروبا وفقدان فرصة المنافسة على لقب الدوري بعد ابتعاده عن المتصدر برشلونة بـ12 نقطة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو