رياضة الجزيرة



نثرت عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد أجواء من التفاؤل في صفوف عشاق النادي الملكي، وباتوا يتطلعون لشكل فريقهم في الموسم المقبل.

وعاد زيدان إلى الريال في فترة حساسة، شهدت خروج الفريق من المنافسة على ألقاب هذا الموسم مع بقاء 11 مباراة فقط في الدوري قبل نهاية الموسم.

ويرى أنصار النادي الملكي أن المباريات المقبلة ستكون فرصة مثالية لزيدان من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وضبط قائمة الأسماء التي ستغادر الفريق نهاية الموسم الحالي تمهيدا لضم أسماء أخرى استعدادا للموسم المقبل.

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية تشكيلة تضم مجموعة من النجوم الذين يمكن أن يتعاقد معهم ريال مدريد، ليدشن عهدا جديدا من "الغلاكتيكوس"، وهي التسمية التي أطلقت على تشكيلة ريال مدريد المتخمة بالنجوم خلال الفترة الأولى لرئيس الريال فلورنتينو بيريز قبل أكثر من عشر سنوات.

وضمت التشكيلة التي نشرتها الصحيفة الإنجليزية الحارس ديفيد دي خيا مع بقاء رباعي الدفاع دون تغيير، وهم رسيرخيو راموس ورافيال فاران وداني كارفاخال وريغيليون، وفي وسط الميدان يتواجد نغولو كانتي وإريكسن وبول بوغبا، ويقود الهجوم إيدين هازارد مع كيليان مبابي ونيمار.

ومن الواضح أن هذه التشكيلة خيالية، لأن التعاقد مع كل هذه الأسماء سيكلف النادي الملكي ميزانية ضخمة ستتجاوز مليار يورو، كما أن أغلب هؤلاء اللاعبين مرتبطون بعقود مع أنديتهم، ولن تفرط فيهم بسهولة.

غير أن الأكيد أن عهد زيدان سيشهد التعاقد مع عدد من النجوم بداية من الصيف المقبل، وأول الأسماء سيكون البلجيكي هازارد الذي أكدت صحف إسبانية أنه بات أقرب من أي وقت مضى من النادي الملكي.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو