أحلام جماهير الملكي.. لاعبون يريدون رؤيتهم بالقميص الأبيض

MADRID, SPAIN - MARCH 05: Real Madrid fans show their support prior to the UEFA Champions League Round of 16 Second Leg match between Real Madrid and Ajax at Bernabeu on March 05, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

أكثر من مئتي ألف من جماهير ريال مدريد شاركت باستطلاع رأي أجرته صحيفة ماركا الإسبانية وسألت فيه عن قائمة اللاعبين الذين يريدون رؤيتهم بقميص الميرينغي الموسم القادم.

وكشفت النتائج أن القائمة تضم الفرنسي كليان مبابي (سان جيرمان) ومواطنه بول بوغبا (مانشستر يونايتد) والهولندي ماتيس دي ليخت (أياكس) والبلجيكي إدين هازارد (تشلسي).

وتصدر مبابي هذه القائمة بنحو 79% من الأصوات التي تريد التعاقد معه متفوقا بفارق كبير على النجم البرازيلي نيمار (سان جيرمان) والنجم الإنجليزي هاري كين (توتنهام) اللذين حصلا على 3% و8% على الترتيب.

وفي الدفاع تصدر دي ليخت -الذي قدم له برشلونة عرضا أوليا لضمه مقابل ستين مليون يورو- خيارات المدافعين بـ67%، متفوقا بفارق كبير على ميلان سكرينيار مدافع إنتر وكاليدو كوليبالي (نابولي).

كما ضمت قائمة اللاعبين الإسباني ماركس ألونسو الظهير الأيسر نادي تشلسي وتفوق على النمساوي ديفد ألابا (بايرن ميونيخ).

وفي خط الوسط الدفاعي تفوق بوغبا على الصربي سيرجي (لاتسيو) والإسباني تياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ) والبوسني ميراليم بيانيتش (يوفنتوس).

وفي خط الوسط الهجومي حصل هازارد على 70% من الأصوات متفوقا على الدانماركي كريستيان إريكسن (توتنهام).

وربطت التقارير الإعلامية انتقال مبابي إلى الريال بعد عودة زيدان لتدريب الفريق بداية الشهر الجاري.

غير أن قناة "إي أس بي أن" الرياضية ذكرت أن الفريق الباريسي لديه ضمانات من الناس المحيطين بمبابي (20 عاما) أنه لن يستمع لأي عروض لرحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية