ضاق ذرعا ويتطلع للتغيير.. آخر مواسم فاران مع ريال

Soccer Football - Champions League - Round of 16 Second Leg - Real Madrid v Ajax Amsterdam - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 5, 2019 Real Madrid's Raphael Varane reacts REUTERS/Susana Vera

أكدت "ماركا" الإسبانية أن المدافع الفرنسي رافايل فاران قرر الرحيل عن نادي ريال مدريد نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن فاران يرغب بالرحيل عن النادي الملكي من أجل البحث عن دوافع وتحديات جديدة، كما أشارت إلى أن النجم الفرنسي ضاق ذرعا بالانتقادات التي توجه إليه دائما.

وأبلغ فاران زملاءه -تقول الصحيفة- أنه يحتاج إلى فرصة لالتقاط الأنفاس والتفكير بروية أكبر في قرار رحيله، ولكنه أوضح في الوقت نفسه أن قرار الانتقال إلى ناد آخر هو الأقرب.

وأشارت "ماركا" إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في استمرار فاران حيث كان هو الذي طالب بالتعاقد معه، وراهن عليه كثيرا رغم الانتقادات التي كان يتلقاها بهذا الشأن.

وانضم فاران للريال عام 2011 ودخل في صراع كبير مع المدافع البرتغالي بيبي لحجز مكان له ضمن التشكيلة الأساسية، ولكنه أصبح في الأعوام القليلة الماضية المدافع الأبرز بالخط الخلفي بجانب المخضرم سيرخيو راموس.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي بعقد فاران خمسمئة مليون يورو، الأمر الذي يحتم على المدافع الفرنسي ضرورة التوصل لاتفاق ودي مع إدارة الريال من أجل الحصول على الضوء الأخضر للرحيل.

المصدر : وكالات