ماني في النادي الملكي.. زيدان يطارد حلمه القديم

Soccer Football - Premier League - Fulham v Liverpool - Craven Cottage, London, Britain - March 17, 2019 Liverpool's Sadio Mane arrives before the match REUTERS/Hannah McKay EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان مهتم بالتعاقد مع النجم السنغالي لنادي ليفربول ساديو ماني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن زيدان كان يتطلع إلى ضم اللاعب السنغالي خلال فترته الأولى على رأس الجهاز الفني لريال مدريد، كما قام بالتواصل هاتفيا مع ماني لينقل له رغبته تلك.

وأشارت إلى أن ريال مدريد كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب في الصيف الماضي للانتقال لصفوفه، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب رحيل زيدان عن النادي الملكي.

وبعد عودة المدرب الفرنسي مرة أخرى لمنصبه، تجدد الحديث عن ضم ماني -الذي يعده زيدان إضافة قوية لهجوم النادي المدريدي- في الصيف المقبل.

ويعتبر ماني -الذي كان أحد أهم أسباب تخطي ليفربول لعقبة الدور ثُمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفين في مرمى بايرن ميونيخ الألماني- اللاعب المفضل لزيدان في الوقت الراهن بعد الفرنسي كليان مبابي.

ويلعب ماني لصالح ليفربول منذ ثلاث سنوات، بعد انضمامه للفريق قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل نحو 41 مليون يورو.

ولعب النجم السنغالي مع ليفربول 111 مباراة سجل خلالها 53 هدفا وصنع 21 هدفا أخرى.

ويتمتع ماني (26 عاما) بإمكانيات فنية عالية ويتميز بالسرعة والقوة والقدرة الكبيرة على المراوغة، وقدر موقع "ترانسفيرماركت" -على الإنترنت- القيمة المالية للاعب السنغالي بـ85 مليون يورو.

المصدر : وكالات