مشجعو رونالدو يسخرون من هزائم ريال مدريد بعد رحيله

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 2, 2019 Barcelona's Ivan Rakitic scores their first goal REUTERS/Juan Medina
إيفان راكيتيتش يحرز هدف الفوز لبرشلونة في مرمى الريال (رويترز)

سيطرت السخرية على ردود أفعال جمهور نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، عقب هزيمة الملكي الثانية خلال أربعة أيام فقط أمام غريمه برشلونة بهدف نظيف في الدوري الإسباني لكرة القدم، وكانت الهزيمة الأولى يوم الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة في كأس ملك إسبانيا.

ويعيش ريال مدريد أياما صعبة منذ رحيل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، حيث خرج من نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة وابتعد عن دائرة المنافسة على لقب الدوري بعد هزيمة أمس لاتساع الفارق بينه وبين البارسا المتصدر بـ12 نقطة.

كما فشل الملكي في تحقيق الفوز في مباريات الكلاسيكو الأربع التي جرت هذا الموسم، حيث خسر في ثلاث مواجهات وتعادل في واحدة، ومُني مرماه بتسعة أهداف ولم يحرز سوى هدفين فقط.

ومما يؤكد معاناة الملكي بعد رحيل نجمه الأبرز رونالدو، أن خسارته أمام برشلونة أمس السبت هي الثامنة للريال في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 15 مباراة والتعادل في ثلاث.



















المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي