بسبب ميسي.. هداف إنجلترا يسخر من راموس وصلاح حاضر

MADRID, SPAIN - MARCH 02: Lionel Messi of Barcelona and Sergio Ramos of Real Madrid argue during the La Liga match between Real Madrid CF and FC Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on March 02, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
راموس لعب بعنف شديد في الكرات المشتركة مع ميسي (غيتي)

سخر هداف المنتخب الإنجليزي السابق غاري لينكر من طريقة اللعب والسلوك العنيف من قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس تجاه نجم برشلونة ليونيل ميسي، وذلك خلال الكلاسيكو الذي أقيم مساء السبت وانتهى بفوز البلوغرانا بهدف نظيف ليعزز صدارته للدوري الإسباني.

وغرد لينكر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ساخرا من عنف المدافع الإسباني مع ميسي قائلا "ذلك جزء من عمل راموس".

وبعدها بحوالي ساعة واحدة، غرد ثانية منتقدا الحكم وراموس معا بقوله "راموس حصل على البطاقة الصفراء. من المفترض أن يكون إنذاره الثالث في هذه المباراة".

وحضر نجم ليفربول محمد صلاح في التعليقات على تغريدة لينكر، حيث استحضر بعض المغردين مشهد تدخل راموس العنيف مع النجم المصري خلال مواجهتهما في نهائي دوري الأبطال الأوروبي الصيف الماضي، والذي خرج على أثره صلاح من الملعب مصابا، وتسبب ذلك في خسارة فريقه اللقب لصالح ريال مدريد.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي