تلقى عقوبة بثماني مباريات.. هل انتهى موسم كوستا؟

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Atletico Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - April 6, 2019 Atletico Madrid's Diego Costa is shown a red card by referee Jesus Gil Manzano REUTERS/Albert Gea
كوستا يواجه نهاية مبكرة الموسم الجاري بسبب العقوبة (رويترز)

تلقى دييغو كوستا لاعب أتليتكو مدريد اليوم الخميس عقوبة بالإيقاف ثماني مباريات بسبب سلوكه تجاه الحكم الذي أدار مباراة فريقه مع برشلونة السبت الماضي بالدوري الإسباني (الليغا) التي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بنتيجة هدفين مقابل صفر.

وعاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم كوستا بالإيقاف أربع مباريات بسبب الإهانة وأربع مباريات أخرى لقيامه بجذب الحكم اعتراضا على قراره.

ويواجه اللاعب المثير للجدل خطر النهاية المبكرة للموسم الجاري والغياب عن جميع المباريات المقبلة لفريقه في حال لم تخفف العقوبة من الدوائر الاستئنافية للاتحاد الإسباني.

وتعرض كوستا للطرد في الشوط الأول لمباراة الأتليتكو والبرسا بسبب الإساءة إلى الحكم وإهانته، ولعب فريقه كامل بقية المباراة بعشرة لاعبين رغم أن اللاعب ينفي ما نسب إليه.

وصار أتليتكو بعد الخسارة متأخرا على برشلونة بـ11 نقطة قبل سبع مباريات من نهاية السباق على الدوري الإسباني، وفقد فرصة تقليص الفارق عن منافسه الوحيد على الليغا. 

المصدر : الألمانية