الريال يبحث عن بديل لبنزيمة وعينه على نجم بالبوندسليغا

LEGANES, SPAIN - APRIL 15: Karim Benzema of Real Madrid controls the ball during the La Liga match between CD Leganes and Real Madrid CF at Estadio Municipal de Butarque on April 15, 2019 in Leganes, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
الريال يحرص على التعاقد مع لاعب قادر على تعويض بنزيمة في تشكيلة المرينغي (غيتي)

ذكرت مجلة "فرانس فوت بول" في عددها الصادر الجمعة أن اللاعب الصربي الشاب لوكا جوفيتش مهاجم فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني بات ضمن اهتمامات ريال مدريد، وأن الأخير يرغب في التعاقد معه تحضيرا للموسم المقبل.

وأوضحت -نقلا عن "آس" الإسبانية- أن الفريق الملكي يرغب في التعاقد مع المهاجم الصربي (21 عاما) حتى يكون بديلا للفرنسي كريم بنزيمة في الخط الأمامي ويعوضه متى غاب عن تشكيلة الفريق.

وسجل جوفيش لفريقه خلال الموسم الحالي 25 هدفا بجميع المسابقات وظل محل متابعة من برشلونة وبايرن ميونيخ، غير أن الريال قد قطع خطوات مهمة نحو التعاقد معه.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد زار نهاية مارس/آذار الماضي ريال مدريد، في حين أكد والده وصول العديد من العروض القيمة من بينها عرض الفريق الكاتالوني.

جوفيتش اللاعب المرشح لتعويض بنزيمة في الريال  (غيتي)
جوفيتش اللاعب المرشح لتعويض بنزيمة في الريال  (غيتي)

ونشأ جوفيتش بالنجم الأحمر في بلغراد ولعب في بنفيكا قبل أن ينتقل إلى إنتراخت فرانكفورت الذي ضمه بصفة نهائية، ورفع بند الشراء الذي يربطه ببنفيكا.

ويسعى "الملكي" منذ قدوم الفرنسي زين الدين زيدان لتعزيز صفوفه تحضيرا للموسم المقبل، وتحدثت تقارير صحفية عن قرب ضم البلجيكي إيدين هازارد والفرنسيين بول بوغبا وأدريان رابيو.

المصدر : الجزيرة + الصحافة الفرنسية