زيدان يتمسك بفاران ويؤجل حسم مصير بيل

Football Soccer - Borussia Dortmund v Real Madrid - UEFA Champions League group stage - Group F - Signal Iduna Park stadium, Dortmund, Germany - 27/09/16 - Real Madrid's Raphael Varane reacts with Gareth Bale and Dani Carvajal REUTERS/Kai Pfaffenbach
رفائيل فاران وغاريث بيل.. هل يواصلان اللعب معا في ريال مدريد العام المقبل؟ (رويترز)

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم تمسكه بمواطنه رفائيل فاران، وقال إنه لا يتخيل الفريق الملكي دونه الموسم المقبل، في حين لم يضمن استمرار الويلزي غاريث بيل.

ونفى زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا غدا في الليغا التقارير التي تتحدث عن رحيل فاران، وقال" لا أتخيل المستقبل بريال مدريد دون فاران، ولا أريد ذلك.. إنه لاعب شاب ويبلي بلاء حسنا".

وأضاف "لن أعلق على ما يقال في الخارج، وأهم شيء هو ما يقوله اللاعب لي، وهو الآن في النادي الأفضل في العالم، وفاز بالكثير من الألقاب، وأعتقد أنه في مكان جيد".

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في وقت سابق أن فاران الفائز بكأس العالم الماضية يتطلع لمغادرة مدريد بعد ثمانية مواسم فاز خلالها بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وبلقبين لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

في المقابل، يحيط غموض بمستقبل بيل -أغلى لاعب في تاريخ النادي- الذي تعرض مجددا لصيحات استهجان رغم فوز الفريق الملكي على هويسكا أول أمس الأحد 3-2 بعد أن أهدر فرصة تسجيل من مسافة قريبة.

وأقر المدرب الفرنسي بأن الجماهير لا تساعد اللاعب الويلزي، لكنه رفض توضيح الرؤية بشأن بقائه في الفريق الموسم المقبل، وقال "لا أعرف مدى تأثر بيل بما حصل غير أن توجيه صيحات الاستهجان له ليس بالأمر الجيد".

وأضاف أن الريال سيحسم مستقبل بيل ولاعبين آخرين في نهاية الموسم، وقال "سنجري تغييرات في الموسم المقبل، بيد أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عنها".

المصدر : رويترز