زيدان مدرب محظوظ.. اتهامات قديمة جديدة لمدرب الملكي

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Celta Vigo - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 16, 2019 Real Madrid coach Zinedine Zidane gestures REUTERS/Susana Vera

في الدقيقة الـ89 من مباراة ريال مدريد وضيفه هويسكا متذيل ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وجد رجال المدرب زين الدين زيدان أنفسهم في ورطة كبيرة عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2، قبل أن يظهر المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ويسجل هدف الفوز 3-2 ويمنح "زيزو" في عهدته الثانية مدربا للملكي الفوز الثاني على التوالي.

غير أن خطف الفوز في الوقت القاتل أعاد السجال حول ما إذا كان زيدان "مدربا محظوظا"، وهي التهمة التي وجهت له في عهدته الأولى مدربا للريال.

وكان الميرينغي يؤدي بشكل سيئ في بعض الأحيان، لكنه كان يحقق الفوز عن طريق الكثير من الأهداف التي يسجلها قبل النهاية أو من ركلات ترجيح، مما ساعد الفريق على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ولقب الليغا 2016-2017.

وذكرت وكالة رويترز أن زيدان -الذي عاد لتدريب الفريق مرة أخرى بعد خروجه خالي الوفاض من أي ألقاب هذا الموسم- بدا يستمتع بنفس حظوظه كما كان يحدث في الفترة السابقة، وتهيأت لريال المباراة المناسبة أمام هويسكا متذيل الترتيب، وجاء هدف الفوز في الدقيقة 89 بواسطة بنزيمة لينقذ فريقه من تعادل محبط.

وأضافت الوكالة أنه كانت هناك مساحة للكثير من العمل الذي يجب القيام به في سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم، لكن لو ظلت حظوظ زيدان قائمة ثانية فإن النجاح سيتبعه بالتأكيد.

المصدر : وكالات