برشلونة يبدأ "أسبوع النقاط التسع" من بوابة سوسيداد

BARCELONA, SPAIN - APRIL 15: Lionel Messi of FC Barcelona fights for the ball with Yuri Berchiche of Real Sociedad de Futbol during the La Liga match between FC Barcelona and Real Sociedad de Futbol at Camp Nou stadium on April 15, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
برشلونة يتطلع إلى الاستفادة من عروضه القوية في دوري الأبطال لتقديم مستويات قوية أمام سوسيداد في الليغا (غيتي)

يبدأ فريق برشلونة اليوم السبت رحلة البحث عن النقاط التسع التي تقوده إلى التتويج بلقب الليغا حين يستضيف فريق ريال سوسيداد على ملعب الكامب نو ضمن منافسات المرحلة الـ33 للمسابقة، وذلك بعد نجاحه قبل أربعة أيام في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد.

ويحتاج البرسا إلى الفوز في المواجهات الثلاث أمام ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس وليفانتي للتتويج بلقب الليغا مهما كانت نتائج مباريات أتليتكو مدريد منافسه على اللقب.

في المقابل، يسعى فريق أتليتكو صاحب المركز الثاني لترتيب المسابقة الذي ينزل ضيفا على إيبار إلى الفوز وتشديد الملاحقة على الفريق الكتالوني المتصدر بهدف تقليص فارق النقاط بينهما (9 نقاط).

وقال فالفيردي عن فريق ريال سوسيداد "هو فريق لديه أسلحة هجومية كثيرة ولكن تدفعنا الحاجة إلى الفوز.. إنه أسبوع النقاط التسع، وهو ما ينقصنا لكي نكون أبطالا، وأعرف أننا لعبنا لتونا مباراة رائعة في دوري أبطال أوروبا لكن علينا أن نركز في الليغا".

ويلتقي في بقية مباريات اليوم بالدوري سيلتا فيغو مع نادي جيرونا، ورايو فاليكانو مع هويسكا، في حين يلعب ريال مدريد غدا الأحد مع أتليتيك بلباو.

المصدر : الألمانية + الجزيرة