الأرقام تؤكد.. بنزيمة يقدم أحد أفضل مواسمه مع الملكي

LEGANES, SPAIN - APRIL 15: Karim Benzema of Real Madrid celebrates scoring their first goal during the La Liga match between CD Leganes and Real Madrid CF at Estadio Municipal de Butarque on April 15, 2019 in Leganes, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

رغم خروج ريال مدريد خالي الوفاض من الألقاب هذا الموسم، فإن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة يقدم أحد أفضل مواسمه منذ قدومه إلى الملكي عام 2009.

فالفرنسي الدولي السابق (31 عاما) حقق في موسم 2011-2012 أفضل حصيلة تهديفية في مسيرته مع الريال بتسجيله 32 هدفا في كافة المسابقات.

وفي هذا الموسم، يقدم أداء استثنائيا ووصل رصيده إلى 27 هدفا في كافة المسابقات (18 في الليغا وأربعة في دوري الأبطال ومثلها في كأس الملك وهدف في كأس السوبر الأوروبي)، ولا يبدو أن الحصيلة ستتوقف هنا لأنه سجل تسع مرات في تسع مباريات.

وفي حال سجل هدفا اليوم في مواجهة أتلتيك بلباو في الليغا، فإنه سيعادل ثاني أفضل حصيلة له من الأهداف مع الريال وهي 28 هدفا في موسم 2015-2016.

ويحتل بنزيمة حاليا المركز الثالث في قائمة هدافي الليغا بفارق هدفين عن الأورغوياني لويس سواريز صاحب المركز الثاني، و15 هدفا عن الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر : الصحافة الإسبانية