المفاوضات متواصلة.. هذا ما اشترطه ليون على الريال لبيع ندومبيلي؟

Soccer Football - Europa League - Lyon vs Atalanta - Parc Olympique Lyonnais, Lyon, France - September 28, 2017 Atalanta's Bryan Cristante in action with Lyon's Tanguy Ndombele Alvaro REUTERS/Robert Pratta
ريال مدريد عرض 50 مليون يورو لضم ندومبيلي (اليمين) (رويترز)

اشترط فريق ليون الفرنسي لكرة القدم اشترط على ريال مدريد الإسباني مبلغ 100 مليون يورو (112 مليون دولار) مقابل بيع لاعب وسطه الشاب تانغي ندومبيلي، غير أن الفريق الملكي عرض نصف المبلغ المطلوب كقيمة أولية للصفقة.

وأوضحت مصادر إعلامية إسبانية أن رئيس النادي الفرنسي جون ميشال أوليس رفض مبلغ 50 مليون يورو الذي عرضه الريال من أجل انتقال ندومبيلي إلى صفوفه، في حين رجحت مصادر أخرى أن تصل قيمة الصفقة ما بين 70 و80 مليون يورو.

وكان مدرب الميرنغي زين الدين زيدان قد أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب، وأعرب عن رغبته الكبيرة في ضمه إلى صفوف الفريق الملكي الموسم المقبل لضخ دماء جديدة، عقب الإخفاقات التي رافقته في الموسم الحالي على المستويين المحلي والأوروبي.

وكشف وكيل أعمال ندومبيلي أنه أبلغ إدارة نادي ليون في وقت سابق بوجود عروض للاعب من مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، موضحا أن تولي زيدان تدريب الريال قد يعطي الأولوية للنادي الملكي في الانتفاع بخدمات ندومبيلي.

ويرتبط اللاعب بعقد مع ليون إلى العام 2023، وقد لعب في الموسم الحالي 44 مباراة مع فريقه سجل خلالها هدفين وقدم سبعة تمريرات حاسمة.

المصدر : الصحافة الإسبانية