ليست ضربات حرة بل "ركلات جزاء ميسي"

VILLAREAL, SPAIN - APRIL 02: Lionel Messi of Barcelona celebrates after the fourth goal of his team scored by Luis Suarez (not in frame) during the La Liga match between Villarreal CF and FC Barcelona at Estadio de la Ceramica on April 02, 2019 in Villareal, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images)

عندما ارتكب أحد مدافعي فياريال خطأ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، التقطت الكاميرات قلق الحارس سيرجيو أسنخيو من الركلة الحرة المباشرة التي يسددها "البولغا".

وكان قلق حارس "الغواصات الصفراء" في محله إذ سدد ميسي كرة صاروخية ارتدت من العارضة وسكنت شباكه في الوقت الإضافي من المباراة ليفتح الباب أمام زميله لويس سواريز الذي سجل هدف التعادل في مباراة مثيرة انتهت 4-4.

وهذه الركلة هي السابعة للساحر الأرجنتيني والثالثة على التوالي في ثلاث مباريات متتالية، إذ سجل في مرمى ريال بيتيس (4-1) وفي مرمى إسبانيول (2-صفر).

وبات ميسي أول لاعب منذ موسم 2006-2007 يسجل ست ضربات حرة أو أكثر في موسمين متتاليين في الدوريات الخمسة الكبرى، كما أصبح الهداف التاريخي للدوريات الخمسة بـ 415 هدفا متفوقا على غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يملك 414 هدفا.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي