إيسكو يودع تجاهل سولاري ويستقبل تقدير زيدان

KIEV, UKRAINE - MAY 26: Isco of Real Madrid speaks with Zinedine Zidane, Manager of Real Madrid following their sides victory in the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 26, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by David Ramos/Getty Images)
إيسكو يستعد لظهور قوي مع الريال في الفترة المقبلة (غيتي)

عادت الروح إلى لاعب ريال مدريد إيسكو منذ عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق خلفا للأرجنتيني سولاري. وظهر اللاعب الإسباني في تشكيلة المرينغي خلال اللقاءات الأربعة للمدرب الفرنسي مع النادي الملكي.

وأوضحت مجلة "ليكيب" الفرنسية أن إيسكو ظهر في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي ثلاث مرات بينما شارك احتياطيا في المباراة الرابعة، وأنه صار لاعبا أساسيا في تشكيلات المدرب الفرنسي منذ عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

ولعب إيسكو في التشكيلة الأساسية لمباريات الريال مع سلتا فيغو وهويسكا وإيبار، في حين أقحمه زيدان خلال مباراة فالنسيا.

وعانى اللاعب الإسباني من تهميش سولاري، وتراجع حجم مشاركاته مع النادي بشكل كبير منذ تولي المدرب الأرجنتيني قيادة الفريق في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وظل إيسكو أقل اللاعبين مشاركة في عهد سولاري، واكتفى بالمشاركة بديلا لدقائق معدودة في عدد محدود من اللقاءات، بعد أن كان لاعبا أساسيا في فترة التدريب السابقة لزيدان.

المصدر : الصحافة الفرنسية + وكالات