رياضة الجزيرة



فالفيردي يدعو الجماهير إلى مؤازرة الفريق الكتالوني في الظرف الحالي الصعب (رويترز)

كشف أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم السبت أنه يحظى بدعم جوسيب بارتوميو رئيس النادي الكتالوني للبقاء في منصبه عقب الخسارة المذلة الأربعاء الماضي أمام ليفربول في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا والخروج من المسابقة.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة الأحد أمام خيتافي "أنا على ما يرام وأتطلع للخطوة المقبلة ولا أخشى شيئا.. تحدثت إلى رئيس النادي وأشعر دائما بدعمه ومنحني مساندته الكاملة".

وطالب مدرب البرسا جماهير النادي بالمؤازرة والوقوف مع النادي وقال "يمكن للجماهير أن تعبر عن استيائها كما تشاء.. تأثرنا جميعا بالانتكاسة الكبيرة التي حدثت لكن سنخوض الأحد مباراة على أرضنا في الموسم وأرى ذلك فرصة لمساعدة الفريق للنهوض مجددا".

وخسر برشلونة برباعية نظيفة في أنفيلد بعد تقدمه بثلاثية لصفر في مباراة الذهاب على أرضه، ليودع دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بقيادة فالفيردي بعد الخسارة أمام روما الإيطالي الموسم الماضي.

ويغيب عن برشلونة أمام خيتافي الأحد لويس سواريز بعد خضوعه لجراحة في ركبته، وسيغيب عثمان ديمبلي لمعاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وأرتور ميلو بسبب مشكلة في أعلى الفخذ.

المصدر : رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو