سيميوني يتحدث عن مستقبل غريزمان ورحيل غودين

كومبو للاعبين ANTONIO GRIEZMANN Diego Godin
سيميوني يرى أن غريزمان يحظى بقيمة عالية بأتلتيكو ( الأوروبية)

أعرب مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم دييغو سيميوني عن ثقته ببقاء النجم الفرنسي أنطوان غريزمان بالفريق الموسم المقبل، عقب تجديد نادي برشلونة رغبته في جلبه ضمن الإصلاحات التي يقوم بها بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي السبت "غريزمان سيبقى معنا.. ليس لدي خوف من فقدانه أو رحيله عنا في الموسم المقبل، وأنا أرى أنه سعيد في فريقنا ونعطيه القدر الذي نستطيع من الأهمية والمودة".

وفي المقابل أثنى مدرب الأتلتيكو على الأوروغوياني دييغو غودين الذي قرر الرحيل عن الفريق الموسم المقبل والانتقال إلى فريق جديد، وقال "لقد كان دائما في مستوى كبير.. كل الأوقات التي قضاها معنا جميلة".

وكانت الأزمة التي عاشها برشلونة عقب خروجه المخجل من دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ليفربول في إياب نصف النهائي بملعب الريدز قد أعادت النجم الفرنسي أنطونيو غريزمان إلى صدارة اهتمامات الفريق الكتالوني، في حين قرر زميله غودين الرحيل عن الفريق بعد تسعة مواسم قضاها معه والتعاقد مع فريق جديد الموسم المقبل.

ويلتقي أتلتيكو الأحد مع إشبيلية في الجولة السابعة والثلاثين لليغا، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة خلف المتوج باللقب برشلونة بـ83 نقطة.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول