رياضة الجزيرة



ميسي ظهر حزينا طوال المباراة حتى بعد تسجيله الهدف الثاني (رويترز)

أعاد برشلونة بعضا من البسمة إلى وجوه جماهيره المحبطة، بعدما حقق فوزا معنويا بهدفين نظيفين على ضيفه خيتافي اليوم الأحد في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حسم تتويجه باللقب في وقت سابق، إلى 86 نقطة في الصدارة، ليعيد بعضا من الهدوء إلى أروقته عقب خروجه الموجع من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بخسارته 3 - 4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام ليفربول الإنجليزي.       

من جانبه، تجمد رصيد خيتافي، الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 58 نقطة في المركز الخامس، بفارق المواجهات المباشرة خلف فالنسيا، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في رصيد النقاط.       

وافتتح برشلونة التسجيل عبر لاعبه التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة الأربعين، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة التسعين، محرزا هدفه رقم 35 في البطولة، ومعززا صدارته لترتيب هدافي المسابقة.

وكان ميسي أكثر اللاعبين حزنا خلال المباراة حيث لم يحتفل على عادته بهدفه، كما ظهر بشكل جديد بعد أن حلق لحيته تماما.      

ويأمل برشلونة في استعادة اتزانه سريعا عقب الإخفاق الأوروبي، وذلك قبل لقائه المرتقب مع فالنسيا، في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم 25 مايو/أيار الجاري.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو