غاب عن حفل تسلمهما.. لقبان جديدان لميسي من رابطة الليغا

Barcelona vs Manchester United: UEFA Champions League- - BARCELONA, SPAIN - APRIL 16: Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi during quarter finals of UEFA Champions League football match between FC Barcelona and Manchester United FC at the Camp Nou stadium in Barcelona on April 16, 2019.
مدير العلاقات المؤسسية والرياضية بالنادي الكتالوني تسلم كأسي التكريم بدلا من ميسي (الأناضول)

غاب النجم العالمي الأرجنتيني ليو ميسي لاعب برشلونة لكرة القدم عن حفل رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم المقام الثلاثاء بمناسبة مرور 90 عاما على انطلاق المسابقة، رغم حصوله فيه على لقبي الهداف التاريخي لليغا وأكثر اللاعبين تحقيقا للانتصارات بها.

وتسلم مدير العلاقات المؤسسية والرياضية بالنادي الكتالوني جويرمو أمور   كأسي التكريم بدلا من ليو، وقال "نشعر برضا كبير لأننا نستطيع الاستمتاع بميسي في كل يوم، إنه اللاعب الأعظم في التاريخ".

وفي المقابل نال لاعب ريال مدريد السابق باكو خينتو جائزة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بالمسابقة وتفوق على الحارس السابق أندوني زوبيزاريتا (622 مباراة) والمهاجم السابق راؤول جونزاليز (550 مباراة)، في حين حصل اللاعبان ميكيل سولير وسيسار سانشيز على جائزة أكثر اللاعبين استمرارا في ملاعب الليغا لمواسم متتالية.

وتم خلال الحفل تكريم المدربين الراحلين ميغيل مونيوز بوصفه أكثر من حقق الألقاب في المسابقة الإسبانية، ولويس أراجونيس صاحب أكبر عدد من المباريات بين كل مدربي الليغا عبر تاريخها، في حين نال كل من أبيل ريسينو وأنتوني رامايتس جائزة أفضل حارس في تاريخ المسابقة.    

المصدر : الألمانية