حزين من طريقة التعامل معه.. لسان حال بيل: الملكي غير وفي

VALENCIA, SPAIN - APRIL 03: Gareth Bale of Real Madrid sits on the bench prior to the La Liga match between Valencia CF and Real Madrid CF at Estadio Mestalla on April 03, 2019 in Valencia, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

كشفت صحيفة ماركا المدريدية أن النجم الويلزي غاريث بيل حزين من طريقة تعامل ريال مدريد معه وعدم حصوله على التقدير الملائم بعد أن ساهم في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وأخفق بيل -المنضم من توتنهام هوتسبير في صفقة قياسية بلغت قيمتها مئة مليون يورو في 2013- في كسب تعاطف جماهير الملكي رغم أنه سجل أهدافا حاسمة مع الفريق وتعرض لانتقادات لفشله في تعلم اللغة الإسبانية والتأقلم مع زملائه.

ومما زاد الطين بلة عندما استبعده زين الدين زيدان مدرب الفريق من التشكيلة التي ستواجه فياريال في ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الأحد في الدوري الإسباني في مؤشر جديد على إمكانية رحيله عن الفريق بعد انتهاء الموسم.

ورغم غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال للإصابة فضل زيدان عدم الاعتماد على بيل لأسباب فنية، بينما عاد البرازيلي فينيسيوس جونيور للقائمة بعد غياب طويل للإصابة.

ويبدو أن علاقة بيل مع ريال وصلت لطريق مسدود مع استمرار تعرضه لصيحات الاستهجان من المشجعين، كما لا يحظى بثقة كاملة من زيدان الذي يدفعه -بحسب ماركا- لمغادرة البرنابيو.

وعجز بيل عن لعب دور البطولة في موسم محبط لريال مدريد خرج منه صفر اليدين، دون أن يستغل لاعب ويلز انتقال الهداف التاريخي للفريق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

وتشير ماركا إلى أن بيل لا يريد ترك الميرينغي، ولكن الأخير لم يتلق عروضا لضمه حتى الآن كما ذكرت الصحيفة.

المصدر : وكالات