رياضة الجزيرة



وصل مشوار الويلزي غاريث بيل مع ريال مدريد إلى محطته الأخيرة بعدما فقد ثقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي قال له صراحة إنه لا مكان له في تشكيلة الفريق، إضافة إلى أنه لم يستدعه الأحد الماضي لمباراة فياريال في الليغا التي انتهت بفوز صعب للملكي 3-2.

ويبدو أن الميرينغي تخطى مسألة بقاء الجناح الويلزي في الفريق، وبات يبحث عن حلول ومخارج لأزمة اللاعب المعقدة لأسباب عدة.

فاللاعب لم يُقدم له أي عرض حتى الآن، إضافة إلى أن هناك فرقا قليلة يمكن أن تدفع راتبه في الموسم والبالغ 17 مليون يورو، وكان الريال ينتظر مانشستر يونايتد ليتصدر الفرق المهتمة بضم اللاعب، لكن غيابه عن دوري الأبطال الموسم المقبل سيمنعه من ذلك.

ونتيجة لذلك، فإن خيارات رحيل بيل تقلصت والفريق الإسباني يحاول تقييم الخيارات، لأنه لا يريد اصطحابه إلى لوس أنجلوس في 8 من الشهر المقبل في الجولة التحضيرية قبل الموسم القادم.

ومن بين الخيارات:

- عودته لفريقه السابق توتنهام -تركه عام 2013- غير أن السبيرز لا يستطيع دفع مستحقاته.

- بايرن ميونيخ الباحث للعودة لمنصات التتويج الأوروبية التي غاب عنها منذ 2013، قد يكون خيارا خاصة أنه يريد إعادة بناء الفريق وصرف الأموال للتعاقد مع لاعبين يساعدون في فوز الفريق بدوري الأبطال، ولكن الفريق البافاري لم يبد أي اهتمام حتى الآن.

- بيل سيبلغ من العمر 30 عاما في 16 من الشهر المقبل، وهذا أيضا يقلل الخيارات المطروحة على طاولة الريال، كان حلمه الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم واليوم يعاني لإيجاد فريق يرتدي قميصه ويلعب معه.

المصدر : الصحافة الإسبانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو