مودريتش.. ضيف جديد في قائمة مصابي الملكي

VIGO, SPAIN - AUGUST 17: Luka Modric of Real Madrid leaves the pitch after receiving a red card during the Liga match between RC Celta de Vigo and Real Madrid CF at Abanca-Balaídos on August 17, 2019 in Vigo, Spain. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)

حل الكرواتي لوكا مودريتش ضيفا جديدا على قائمة مصابي نادي ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في عضلة الساق اليمنى ليزيد معاناة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وخاصة في مركز خط الوسط.

وكشف الموقع الرسمي للملكي اليوم الخميس أن "مودريتش دخل إلى مستشفى الفريق في الفترة الحالية". وأضاف بيان صادر عن الفريق أنه "بعد الفحوصات الطبية التي أجراها مودريتش تبيّن أنه يعاني من إصابة في عضلة الساق اليمنى، في انتظار التطورات". ولم يكشف الريال عن المدة التي سيغيبها أفضل لاعب في العالم عن الملاعب، لكنه بالتأكيد لن يكون موجودا السبت المقبل ضد ليفانتي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وعانى "لوس بلانكوس" منذ بداية الموسم الجاري من غيابات عدة مؤثرة، إذ وصل عدد الغائبين عن الفريق خلال الشهرين الماضيين إلى 11 لاعبا، هم: إبراهيم دياز وماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي ولوكا يوفيتش وتيبو كورتوا ورودريغو غويس وإيدن هازارد وخاميس رودريغيز وإيسكو ومودريتش.

وشارك مودريتش مع منتخب بلاده في مباراته ضد أذربيجان الاثنين الماضي والتي انتهت 1-1 ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020".

وسجل مودريتش هدف منتخب بلاده في هذه المباراة من ضربة جزاء ولكنه لم يشارك في تدريبات الفريق بعد عودته لمدريد.

وجاءت الإصابة في المركز الأكثر حساسية ومعاناة لدى زيدان، ولا يوجد حاليا في وسط الملعب سوى الثلاثي: الألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو والأرغوياني فيدي فالفيردي، والأخيران عادا للفريق أخيرا من المشاركات الدولية وبعد رحلة طيران شاقة تصل لنحو 13 ساعة، مما سيجعل مشاركتيهما في التدريبات قبل مباراة السبت صعبا.

ويحتل الميرينغي حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الليغا بخمس نقاط بعد ثلاث جولات من عمر البطولة، وتنتظر زيدان -الذي يحتاج لنتائج إيجابية سريعة قبل أن ينفد صبر جماهير البرنابيو- فترة صعبة محليا وقاريا، إذ عليه أن يلعب في هذا الشهر خمس مباريات في الليغا ومواجهة ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

ومما يزيد من صعوبة مهمة "زيزو" في الليغا أن الملكي سيواجه هذا الشهر إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الليغا.

المصدر : الصحافة الإسبانية