رياضة الجزيرة



دافع أحد المقربين من الفرنسي عثمان ديمبلي عن اللاعب، ورد على مختلف الإشاعات التي ارتبطت به منذ التحاقه بنادي برشلونة صيف 2017 قادما من بوروسيا دورتموند.

وتداولت الصحف الإسبانية خلال الأشهر الماضية تقارير عن تصرفات ديمبلي وعدم احترافيته، وهو ما تسبب في تراجع مستواه وتلقيه العديد من الإصابات التي حرمته من تقديم الإضافة المرجوة منه في برشلونة.

غير أن مصدرا مقربا من اللاعب تحدث لصحيفة "أس" الإسبانية، وقال إن ديمبلي حريص على نظامه الغذائي، وهو ملتزم بتعاليم الإسلام، ولا يتناول المشروبات الكحولية، ويبحث دائما عن الوجبات الحلال.

وأكد أن اللاعب يعيش مع والدته وأحد أصدقائه فقط، ويدعو في بعض الأحيان أصدقاء آخرين من أجل مشاركته ألعاب الفيديو.

ونفى المصدر أن يكون اللاعب ممن يقضون وقتا طويلا في ألعاب الفيديو كما نشرته الصحف، لكنه اعترف بأن اللاعب يعشق البيتزا، ولكنه ليس مهوسا بها، ولا يتناولها إلا في مناسبات قليلة.

وبخصوص الإصابات المتكررة، أكد المصدر أن ديمبلي غير راض عن غيابه المتكرر بسبب الإصابات، واعترف بأن إصاباته الأولى كانت بسبب حماسه الزائد بحثا عن استرجاع الكرات، ولكنه اعتبر أن الإصابات الأخرى مجرد حظ سيئ، وتعهد بالعمل على العودة سريعا إلى الملاعب.

من جانب آخر، انتقد المصدر غياب التضامن مع اللاعب من قبل زملائه، وأكد أن ديمبلي تفاجأ من تسريب خبر غيابه عن إحدى الحصص التدريبية، رغم أنه لم يكن مخطئا بدليل عدم تعرضه لعقوبة من النادي.

وأشار إلى أن الحادثة الأخيرة المتعلقة بتعمده إخفاء خبر إصابته عن الطاقم الطبي للنادي، لم تكن متعمدة لأنه شعر ببعض الألم، ولكنه لم يكن يتوقع أن تكون الإصابة خطيرة.

وأشار إلى أن ديمبلي تلقى اتصالا من مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مدربه السابق في دورتموند ليطلب منه الانضمام لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، ولكنه رفض، مؤكدا أنه لم يحقق بعد أهدافه مع برشلونة.

وانتقد وسائل الإعلام بسبب طريقة تعاملها معه، ونشرها العديد من الأخبار الزائفة عنه، التي تسيء له وتؤثر على صورته لدى الجماهير.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو