زيدان يعلق على تدريب مورينيو لريال مدريد ويرفض الاستجواب

Soccer Football - Real Madrid v Manchester United - Super Cup Final - Skopje, Macedonia - August 8, 2017 Manchester United manager Jose Mourinho and Real Madrid coach Zinedine Zidane REUTERS/Eddie Keogh
شبح مورينيو يطارد زيدان بعد هزيمة سان جيرمان الثقيلة (رويترز)

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اليوم السبت أنه ليس منزعجا من تداول وسائل الاعلام اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بديلا محتملا له، بعد الخسارة القاسية صفر-3 من باريس سان جيرمان في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني غدا الأحد "لا يضايقني ترديد اسمه. هذا هو الواقع".

كما رفض المدرب الفرنسي أن يكون في موضع الاستجواب بعد هزيمة سان جيرمان، مشيرا إلى أن الرحيل أفضل له من ذلك.

ويواجه زيدان ضغوطا في فترته الثانية مع الريال خاصة بعد انطلاقة بطيئة في الدوري شهدت الفوز مرتين والتعادل مرتين، في أول أربع جولات ويبتعد بنقطتين فقط عن المتصدر إشبيلية لكن الانتقادات تزايدت بعد الخسارة في باريس بثلاثية.

وأضاف المدرب الفرنسي الفائز بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات وبلقب الليغا في فترته الأولى مع الملكي "إذا قرأت ما يقال في الصحف سأخرج عن تركيزي، لكنني أشعر بالقوة وتعلمت ألا أستسلم وأن أواصل العمل حتى آخر دقيقة"، وتابع "لا أفكر في الرحيل بل أركز في الفوز غدا".

وستتفاقم الأزمة إذا تعثر فريق زيدان بملعب إشبيلية الذي يقوده مدرب الريال السابق يولن لوبتيغي ولم يخسر حتى الآن هذا الموسم.

وقال زيدان "سنلعب ضد المتصدر ويجب أن نفوز. خضنا مباراة صعبة في باريس، والآن يجب أن نظهر بأداء أفضل في مواجهة أخرى قوية خارج ملعبنا".

المصدر : رويترز