رياضة الجزيرة



نفذ رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وعده وقدّم للاعبي الفريق هدايا فاخرة بمناسبة تتويجهم بالدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الماضي.

وتلقى اللاعبون هداياهم مؤخرا أي بعد أشهر من نهاية الموسم، وكانت عبارة عن ساعات فاخرة تبلغ قيمة الواحدة منها 10 آلاف يورو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن هدية الموسم الماضي اختلفت قليلا عن هدية الموسم قبل الماضي حين حقق برشلونة ثنائية الدوري والكأس، إذ حصل اللاعبون حينها على ساعات فاخرة أيضا ولكن تم تصميمها بشكل خاص وحملت شعار بطولتي الدوري والكأس.

وكان رئيس برشلونة قد استغل مواجهة إيبار التي انتهت بفوز برشلونة برباعية في نهاية الشهر الماضي لتقديم هدايا العام الجديد للاعبين.

وخيّر بارتوميو اللاعبين بين الحصول على هواتف آيفون "11 برو ماكس" أو "جهاز آيباد"، بينما حصل أعضاء الطاقم الفني على أجهزة "آيباد".

ووعد رئيس برشلونة لاعبيه بالحصول على هدايا أكثر قيمة إن نجحوا في تحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي، وهو الهدف الذي يبدو صعب التحقيق في ظل الأداء المتذبذب للفريق الذي خرج قبل يومين من نصف نهائي السوبر الإسباني بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد 3-2.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو