برشلونة يتخلى عن شركة بسبب أزمة تشويه الخصوم بمواقع التواصل

Soccer Football - Quique Setien unveiled as FC Barcelona new coach - Camp Nou, Barcelona, Spain - January 14, 2020 FC Barcelona president Josep Maria Bartomeu during the press conference REUTERS/Albert Gea

أعلن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو فسخ التعاقد مع شركة متخصصة في العلاقات العامة، بعد يوم من الكشف عن تورط الفريق في حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتشويه خصوم رئيس النادي.

وأدلى بارتوميو بتصريحات اليوم الثلاثاء خلال حفل في برشلونة، ونفى تورط النادي الكتالوني في أي حملات تشويه في مواقع التواصل، وأكد أنه أصدر صباح اليوم قرارا بفسخ التعاقد مع شركة "أي3 فينتورز" المتخصصة في العلاقات العامة وذلك بعد التأكد من علاقتها بأحد الحسابات المتهمة بالمشاركة في حملة التشويه.

وأوضح أن النادي تعاقد مع الشركة في نهاية 2017 من أجل تحسين صورة النادي في مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن ذلك لم يكن يعني مهاجمة أي شخص داخل النادي أو خارجه.

وهدد بارتوميو بمتابعة قضايا ضد كل من هاجم الفريق واتهمه بالتورط في حملة التشويه عبر مواقع التواصل.

وكانت إذاعة كادينا سير الإسبانية قد نشرت أمس تقريرا أكدت من خلاله أن برشلونة تعاقد مع شركة "أي3 فينتورز" التي ارتبطت بعدد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرت قصصا تستهدف تشويه العديد من اللاعبين الحاليين والسابقين، وعدد من الخصوم المحتملين لرئيس النادي الكتالوني.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات