شاهد.. مهاجم برشلونة الجديد يكرر خيبات ديمبلي

Soccer Football - FC Barcelona sign Martin Braithwaite - Camp Nou, Barcelona, Spain - February 20, 2020 General view of Barcelona's Martin Braithwaite during the presentation REUTERS/Nacho Doce
ظهر المهاجم الجديد لنادي برشلونة مارتين برايثوايت أمام وسائل الإعلام أمس الخميس لأول مرة بعد التعاقد معه من ليغانيس، في صفقة استثنائية لتعويض غياب المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي.

وخطف اللاعب الدانماركي الأضواء ليس بفضل فنياته أو مهاراته، ولكن بسبب طريقة تعامله مع الكرة وعدم قدرته على مداعبتها بشكل فني مثلما يفعل كل اللاعبين يوم تقديمهم لوسائل الإعلام.

وتعرض المهاجم لانتقادات واسعة، وسخر الكثير من المغردين من أدائه، وطرحوا تساؤلات بشأن مهاراته الفنية وقدرته على تقديم الإضافة للفريق.

وربط مغردون بين لقطة برايثوايت ولقطة مشابهة لديمبلي عند تقديمه بألوان برشلونة عام 2017.

وقررت إدارة النادي الكتالوني تقديم اللاعب أمام مدرجات فارغة، على غير العادة في مثل هذه المناسبات التي تكون فرصة للاعب الجديد من أجل الاقتراب من الجماهير.

وقال مغردون إن قرار إدارة برشلونة جاء خوفا من مهاجمة الجماهير للاعب أو الإدارة بسبب أزماتها المتتالية، ومن بينها طريقة التعامل مع صفقات اللاعبين.

ويفتقد برشلونة خدمات ديمبلي والمهاجم لويس سواريز حتى نهاية الموسم، ويجد المدرب كيكي سيتين صعوبة في إيجاد الحلول للتعويض خلال هذه الفترة الحاسمة التي ينافس خلالها على لقب الدوري المحلي ولقب دوري أبطال أوروبا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي