ريال مدريد يستعيد التوازن ويعزز صدارته للدوري الإسباني

PAMPLONA, SPAIN - FEBRUARY 09: Sergio Ramos of Real Madrid scores his team's second goal during the La Liga match between CA Osasuna and Real Madrid CF at El Sadar Stadium on February 09, 2020 in Pamplona, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

تعافى ريال مدريد سريعا من كبوة الخروج من كأس ملك إسبانيا، وأحرز أربعة أهداف في مرمى أوساسونا ليحقق اليوم فوزا ثمينا عزز به صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل أوساسونا صاحب الأرض المواجهة التي جرت ضمن مباريات المرحلة 23 من الدوري بشكل قوي وحاول مباغتة ريال مبكرا عبر محاولات مكثفة على مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وأثمرت جهود أوساسونا بهدف في الدقيقة 14، وعادل إيسكو النتيجة لريال مدريد بهدف في الدقيقة 33.

وحقق القائد سيرجيو راموس التقدم لريال مدريد بهدف في الدقيقة 38، قبل أن يعزز البديل لوكاس فاسكيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 84، في حين اختتم البديل لوكا يوفيتش في الدقيقة الثانية من الوقت البديل من المباراة.

ورفع النادي الملكي رصيده إلى 52 في الصدارة بفارق 6 نقاط عن الغريم برشلونة الذي يواجه في وقت لاحق ريال بيتيس.

وجاء الفوز بمباراة اليوم بعد ثلاثة أيام من خسارة قاسية أمام الضيف ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وهي النتيجة التي تسببت في توجيه انتقادات للمدرب زين الدين زيدان بسبب اختياراته التي أبعدت ريال مدريد مجددا عن لقب كأس الملك.

المصدر : وكالات