سان جيرمان يعزز صدارته دون هزائم

Teammates congratulate Thiago Silva of Paris St Germain after he scored during the French League 1 soccer match Paris Saint Germain vs SC Bastia at the Parc des Princes Stadium in Paris, France, 08 January 2016.
سان جيرمان رفع رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة (الأوروبية)

حافظ فريق باريس سان جيرمان على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم بعدما تغلب على باسيتا 2 -صفر في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في افتتاحية مباريات المرحلة الـ20 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعبه "بارك دي برانس"، حسم سان جيرمان الذي لم يعرف طعم الهزيمة في النسخة الحالية (ثلاثة تعادلات)، النتيجة بهدفين نظيفين في الشوط الأول بعدما حقق المدافعون ما عجز عنه المهاجمون.

وافتتح صاحب الأرض التسجيل عندما رفع الأرجنتيني آنخل دي ماريا كرة من ركلة حرة إلى باب المرمى تابعها قائده البرازيلي تياغو سيلفا برأسه في الشباك (29).

وعزز المدافع البرازيلي الآخر ماكسويل النتيجة بعدما وصلته الكرة في الجهة اليمنى من منطقة الضيوف تابعها بيسراه في أسفل الزاوية اليسرى (39).

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 22 نقطة عن فريق موناكو أقرب منافسيه.

في المقابل توقف رصيد باستيا عند 22 نقطة في المركز الـ16 بفارق ثلاث نقاط عن غانغان صاحب المركز الـ18 وأول المراكز التي تؤدي للهبوط للدرجة الثانية.

ترتيب فرق الصدارة:
1- باريس سان جيرمان 54 نقطة من 20 مباراة
2- موناكو 32 من 19
3- أنجيه 31 من 19
4- كاين 30 من 19
5- نيس 29 من 19

المصدر : وكالات