باييه الغاضب يعود إلى مرسيليا

Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v West Ham United - Premier League - White Hart Lane - 19/11/16 West Ham United's Dimitri Payet Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
باييه رفض الاستمرار مع وستهام وأصر على الرحيل (رويترز)

رسم المهاجم الفرنسي ديمتري باييه عودته إلى مرسيليا عقب تجربة غير ناجحة مع وستهام الإنجليزي انتهت بخلافات مع المدرب الصربي سلافان بيليتش.

وأعلن نادي الجنوب الفرنسي مساء أمس الأحد ترسيم صفقة عودة باييه، وأوضح أن اللاعب وصل مرسيليا أمس لاجتياز الفحوص الطبية وسيقدم الاثنين لوسائل الإعلام عقب توقيع عقده الذي سيمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.

وكان وستهام قد ذكر في وقت سابق أن مرسيليا دفع 29 مليون يورو لاستعادة خدمات باييت الذي لعب للنادي بين 2013 و2015.

ودخل باييه مؤخرا في صراع مع بيليتش مدرب وستهام ورفض الاستمرار في النادي -الذي التحق به عام 2015- بالرغم من تمسك مسؤوليه بخدماته، وكلفه هذا الموقف استبعاده من الفريق الأول وتحويله للتدرب مع الفريق الرديف.

المصدر : مواقع إلكترونية