رياضة الجزيرة



سان جيرمان لم ينجح في استثمار فوزه الباهر على برشلونة بدوري الأبطال (رويترز)

سقط نادي باريس سان جيرمان في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه تولوز في المباراة التي جمعتهما الأحد بالمرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة، ويضيع سان جيرمان فرصة تضييق الخناق على موناكو المتصدر الذي تعادل بدوره مع باستيا 1-1.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف موناكو، كما رفع تولوز رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن.

يشار إلى أن هذا التعادل هو الخامس لباريس سان جيرمان هذا الموسم مقابل الفوز في 17 مباراة والخسارة في أربع، أما تولوز فهو تعادله السابع هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والخسارة في عشر.

وفي مباراة أخرى انتزع ليون فوزا صعبا من ضيفه ديجون 4-2. ورفع ليون رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد ديجون عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

بدوره حول مونبلييه تأخره بهدف أمام سانت اتيان إلى فوز 2-1. ورفع مونبلييه رصيده إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر, وتوقف رصيد سانت اتيان عند 39 نقطة في المركز الخامس.

واستعاد بوردو اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في المرحلة الماضية وعاد لعزف نغمة الانتصارات في الدوري بفوزه الكبير 3-صفر على غانغون.

ورفع بوردو رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد غانغون عند 34 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الخامسة له مقابل تعادلين وانتصار واحد فقط في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو