هداف الدوري الفرنسي يسيل لعاب الأندية الأوروبية

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Lille - Parc des Princes, Paris, France - November 2, 2018 Lille's Nicolas Pepe in action with Paris St Germain's Neymar REUTERS/Christian Hartmann
مهارة بيبي الهجومية جعلته يتفوق على نيمار في قائمة الهدافين بالدوري الفرنسي (رويترز)
أصبح نيكولاس بيبي جناح فريق ليل الفرنسي مثار إعجاب واهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى التي تسعى لضمه في الميركاتو الشتوي.
وذكرت صحيفة "سبورت 10" الفرنسية أن اللاعب الدولي العاجي لا يتوقف نجمه عن السطوع بسبب الأهداف التي يحرزها في كل مباراة، وآخرها هدفه مساء أمس الأحد في مرمى نيم أوليمبك الذي رجح كفة ليل بالفوز 3-2 في الدوري الفرنسي.
 
ويحتل بيبي (23 عاما) صدارة الهدافين في البطولة برصيد 12 هدفا مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي وهداف نانت إيميليانو سالا، كما أن له خمس تمريرات حاسمة.
 
وقالت الصحيفة الفرنسية إن مهارات اللاعب الهجومية دفعت نادي برشلونة للاهتمام به ومتابعته بجانب بعض الأندية الإنجليزية الكبرى، بالإضافة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني الذي يسعى لتعويض أريين روبن وفرانك ريبيري، حيث سينهيان مسيرتهما مع الفريق هذا الموسم.
 
ولعلمه بمستقبل بيبي الواعد، قال رئيس نادي ليل غيرار لوبيز لوسائل الإعلام في وقت سابق إنه لن يفرط فيه حتى لو دفع له 100 مليون يورو، وهو ما قد يمثل عقبة أمام رحيله عن الدوري الفرنسي.
المصدر : الصحافة الفرنسية