أول سقوط لباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

Soccer Football - Ligue 1 - Olympique Lyonnais v Paris St Germain - Groupama Stadium, Lyon, France - February 3, 2019 Lyon's Moussa Dembele celebrates scoring their first goal REUTERS/Emmanuel Foudrot TPX IMAGES OF THE DAY
موسى ديمبلي يحتفل بهدفه الأول في مرمى باريس سان جيرمان (رويترز)

ألحق ليون الهزيمة الأولى هذا الموسم بفريق باريس سان جيرمان المنفرد بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 2-1 الأحد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري، والتي شهدت تعادل نيم أولمبيك مع مونبيلييه بهدف لمثله.

وكان سان جيرمان هو البادئ بالتسجيل عن طريق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة السابعة، وتعادل موسى ديمبلي لليون في الدقيقة 33، قبل أن يسجل نبيل فقير هدف الفوز لليون في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

ورغم الخسارة ظل سان جيرمان -الذي بقيت له مباراتان مؤجلتان- في صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة، بفارق عشر نقاط عن ليل أقرب ملاحقيه، فيما رفع ليون رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث.

يذكر أن هذه الخسارة هي الأولى لسان جيرمان في الدوري مقابل الفوز في 18 مباراة والتعادل في مباراتين، فيما يعد هذا الفوز هو الثاني عشر لليون في الدوري مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في سبع.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت نيم أولمبيك بضيفه مونبيلييه.

وتقدم نيم بهدف سجله لويك لاندري في الدقيقة الثانية، وتعادل أندي ديلورت لمونبيلييه في الدقيقة 74. 

ورفع نيم رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رفع مونبيلييه رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس. 

المصدر : الألمانية