الخليفي: مبابي باق ولم نجبر نيمار على التوقيع معنا

Nasser Al-Khelaifi (C), CEO of Qatar's beIN Media and president of French soccer club Paris St Germain (PSG) talks to the media after he was questioned as part of a criminal investigation into World Cup broadcasting deals, in Bern, Switzerland October 25, 2017. REUTERS/Arnd Wiegmann

قال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي إن النجم الفرنسي كليان مبابي سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل ولن يرحل إلى أي ناد آخر، وأكد أن المهاجم البرازيلي نيمار اختار بكامل إرادته التوقيع مع النادي الباريسي.

ونشرت مجلة فرانس فوتبول اليوم الاثنين أجزاء من مقابلة أجرتها مع الخليفي، قال فيها "أنا متأكد بنسبة 200% من أن مبابي سيستمر مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.. لن أترك هذا اللاعب المثير للجنون".

وردا على تصريحات سابقة لمبابي لمح فيها بالمطالبة بدور أكبر مع الفريق، قال "مبابي يرغب في المشاركة بشكل أكبر في مشروعنا من أجل أن ينمو مع الفريق، ولكنني أوضحت له أن المسؤوليات لا يتم طلبها، ولكن يجب السعي وراءها وأحيانا خلقها، أثق أنه فهم هذا لأنه ذكي للغاية".

وتحدث الخليفي عن النجم البرازيلي نيمار، وقال "أريد لاعبين جاهزين لبذل كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام لمشروع النادي، هؤلاء الذين لا يرغبون في هذا أو لا يفهمونه سنتحدث معهم، بالطبع هناك تعاقدات يجب أن تحترم".

وأضاف "الأولوية الآن للانخراط التام في مشروعنا. لم يجبر أحد نيمار على التوقيع هنا، لم يدفعه أحد لذلك هو جاء مدركا أن عليه أن ينضم إلى مشروع ما".

واعترف الخليفي بتحمل المسؤولية عن نتائج الفريق خلال الموسم الماضي الذي انتهى بلقب الدوري المحلي والخروج من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكشف عن تغيير في إستراتيجية النادي مع عودة المدير الرياضي ليوناردو، وقال إن الفريق بحاجة لاستعادة شيء من الانضباط عبر توجيه اللاعبين إلى أن النادي أكبر من الجميع، وقال "لا أريد المزيد من النجوم، ستكون لدينا صفقات رائعة بعقليات يحتذى بها".

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات