مجددا.. نيمار خارج تشكيلة سان جيرمان

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain Training - Ooredoo Training Centre, Saint-Germain-en-Laye, France - August 24, 2019 Paris St Germain's Neymar during training REUTERS/Charles Platiau

يبدو أن "المصالحة" بين نيمار وفريقه باريس سان جيرمان والتي تحدثت عنها تقارير إعلامية فرنسية وإسبانية، لم تعط النتائج المرجوة منها حتى الآن، لأن النجم البرازيلي لن يشارك في مباراة فريقه الليلة ضد تولوز في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي. 

ولم يرتد نيمار (27 عاما) قميص الفريق الباريسي منذ بداية الموسم رغم تعافيه من إصابة بالركبة ألمت به في إحدى مباريات منتخب بلاده، وأجبرته على الغياب عن بطولة كوبا أميركا التي توج بلقبها منتخب بلاده.

ووسط اهتمام كبير من برشلونة وريال مدريد بضمه، لم يُحسم قرار بقائه أو انتقاله من "حديقة الأمراء" رغم أن سوق الانتقالات الصيفية ستغلق مطلع الشهر المقبل.



وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية نقلت عن مصادر في سان جيرمان قولها إن العلاقة بين الأخير ونجمه البرازيلي تميل نحو التحسن، وسط معلومات تتحدث عن احتمال مشاركة نيمار في المباراة أمام تولوز.

وتحدثت الصحيفة الفرنسية المتخصصة عن "مصالحة" بين الطرفين، وقال المصدر إنه "لم تعد هناك حرب"، وأضاف مصدر آخر إن الطرفين "يتحدثان بطريقة حضارية".

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي