مستاء ويريد الرحيل.. كيف انقلبت مسيرة سليماني مع موناكو؟

Soccer Football - Ligue 1 - Bordeaux v AS Monaco - Matmut Atlantique, Bordeaux, France - November 24, 2019 AS Monaco's Islam Slimani walks off the pitch after being sent off REUTERS/Regis Duvignau

ذكر تقرير إخباري أن الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم نادي موناكو الفرنسي، غير راض عن وضعه الحالي مع الفريق ويفكر في الرحيل.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي فيديريكو باستوريو، الذي كان وراء قدوم سليماني إلى موناكو قادما من ليستر على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، ينتظره عمل كبير حتى نهاية الشهر الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الجزائري لا يخفي انزعاجه مما يراه شكلا من أشكال "الرجوع إلى الخلف"، في إشارة إلى قلة ظهوره في التشكيل الأساسي لفريق الإمارة.

ورجح المصدر ذاته مغادرة سليماني للفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنقضي بنهاية الشهر الجاري.

وتعقدت وضعية سليماني مع موناكو منذ طرده في الدقيقة 66 من المباراة التي خسرها الفريق أمام مضيفه بوردو 2-1، لحساب الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي، التي أقيمت في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

كما أن رحيل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، واستبداله بالإسباني روبرتو مورينو، لم يساعد المهاجم الجزائري على استعادة مكانته الأساسية.

يذكر أن سليماني البالغ من العمر 31 عاما، ظهر بشكل لافت في الأسابيع الأولى التي تلت انضمامه لموناكو، حيث سجل ستة أهداف، وقدم ثماني تمريرات حاسمة، وشكل ثنائيا قويا مع الدولي الفرنسي وسام بن يدر.

المصدر : وكالات