شاهد.. مبابي يثور على مدربه ويثير تكهنات بشأن مستقبله

Paris Saint-Germain vs Olympique Lyonnais : Ligue 1- - PARIS, FRANCE - OCTOBER 07: Thomas Tuchel (L), head coach of Paris Saint-Germain congratulates Kylian Mbappe (R) of Paris Saint-Germain after a score during the French Ligue 1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Olympique Lyonnais at Parc des Princes Stadium in Paris, France on October 07, 2018.
أثار المدرب الألماني توماس توخيل غضب نجمه الشاب كيليان مبابي خلال المواجهة التي جمعت أمس السبت باريس سان جيرمان بنادي مونبلييه.

وسجل مبابي هدفا في الانتصار الكبير لسان جيرمان على مونبلييه بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ22 للدوري الفرنسي لكرة القدم.

واختار المدرب الألماني الاستعانة بالمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بدلا من مبابي في الدقيقة الـ69، غير أن هذا القرار لم ينل إعجاب المهاجم الفرنسي الشاب.

وتبادل مبابي حديثا غاضبا مع مدربه عند خط التماس، وبدا أنه رافض لمبررات توخيل الذي حاول تهدئته، دون أن ينجح في ذلك.

وواصل المهاجم الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا طريقه نحو مقاعد البدلاء وهو متجهم.

وانتقد توخيل تصرف مبابي، وقال خلال مؤتمر صحفي عقب المواجهة "هذا ليس جيدا، أنا المدرب، أنا من يقرر من يدخل ومن يخرج.. لست غاضبا ولكني حزين بسبب هذا الحادث".

وأوضح أنه شرح لمبابي سبب التغيير، وطالبه باحترام الجميع لأن كرة القدم لعبة جماعية وتعتمد على جهود الجميع.

وكان حادث أمس الثاني من نوعه، حيث أبدى مبابي غضبه بعد خروجه من مباراة سابقة للنادي الباريسي في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وبرر حينها المدرب الألماني موقفه بأسباب فنية.

وأثار تصرف مبابي تكهنات بشأن مستقبل اللاعب مع النادي الفرنسي، مع توالي المؤشرات على تدهور علاقته مع مدربه الألماني.

ويرفض اللاعب إلى غاية الآن تجديد عقده الذي ينتهي في 2022، وهو ما قد يفتح الباب أمام رحيله نحو فريق آخر.

المصدر : وكالات