شاهد: حادثة نادرة وغريبة في الدوري المغربي.. "السيلفي المكلف"

حادثة غريبة وطريفة في ملاعب كرة القدم شهدتها مباراة فريق مولودية وجدة ومضيفه فريق يوسيفية برشيد في الجولة الـ23 من الدوري المغربي لكرة القدم، إذ تسببت صورة سيلفي بخسارة أصحاب الأرض نقطتين مهمتين في مسيرة الفريق الذي تراجع للمركز الخامس.

البداية كانت عندما سجل محمد الفقيه هدف التقدم لفريق اليوسيفية في الدقيقة الثلاثين، وذهب مع زملائه إلى دكة البدلاء للاحتفال بالهدف عبر التقاط صورة سيلفي، لكن اللاعبين احتفلوا مطولا بالهدف ونسوا أن لاعبي الفريق الضيف لا يزالون في أرض الملعب.

وأدى لاعبو المولودية ضربة البداية سريعا، وتوجهوا بهجمة خاطفة نحو مرمى المنافس، لتتم عرقلة المهاجم واحتساب ركلة جزاء حولها المدافع نبيل الولجي إلى هدف التعادل (34) وسط صدمة لاعبي يوسفية برشيد.

ورغم أن الاحتفال بصورة السيلفي ليس غريبا في الملاعب العالمية لكن كان مبالغا فيه في الدوري المغربي وأخذ وقتا طويلا في الاحتفال.

وكان آخر من احتفل بهذه الطريقة الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم مرسيليا بعد تسجيله هدفا بمرمى سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، قبل أن ينشرها في حسابه الرسمي على إنستغرام.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 1-1، وسط خيبة أمل بين لاعبي فريق اليوسفية الذي يحتل المركز الخامس بـ32 نقطة بفارق الأهداف عن مولودية وجدة صاحب المركز السادس.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي