مغربي بين الحياة والموت.. تشجيعا لفريقه فضّل القفز من القطار

صورة من تويتر لمشجع ضربه القطار
المشجع الشاب قبل عملية نقله إلى المستشفى (مواقع التواصل)

لم تهنأ جماهير فريق الكوكب المراكشي الذي يصارع من أجل النجاة من الهبوط بفوز فريقها على الجيش الملكي بهدفين نظيفين بالدوري المغربي لكرة القدم يوم الاثنين، وذلك بسبب الحزن الذي عمّ الجميع على مشجع الفريق الذي تعرّض لإصابات خطيرة خلال رحلته بالقطار لمشاهدة المباراة بالعاصمة الرباط.

ودفع عشق فريق مدينته مراكش الشاب العشريني إلى تكبّد عناء السفر بالقطار إلى الرباط لمشاهدة المباراة بملعب الأمير مولاي عبد الله، وبسبب فقره لم يكن يمتلك ثمن التذكرة فاضطر إلى الهروب وسط الركاب.

وباغته المراقب الذي يفتش على تذاكر الركاب مما أربك الشاب الخائف من تطبيق العقوبة التي قد تصل إلى السجن، فقرر الهروب بالقفز من القطار فسقط على القضبان مدرجا بالدماء ونقل إلى المستشفى بين الحياة والموت.

وسارع المتعاطفون مع المشجع الشاب لنشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتعرف عليه أهله ويحظى بالتضامن والدعم من جماهير الكوكب المراكشي في محنته.

يذكر أن أحد مشجعي فريق الكوكب المراكشي أيضا قد لقي حتفه خلال رحلة لتشجيع الفريق بمباراته مع حسنية أغادير نهاية عام 2015، حيث سقط من الحافلة المكتظة التي كانت تقل الجماهير المراكشية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي