قائد فرنسا السابق الأقرب لتدريب أسود الأطلس

Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Group D - Morocco v Ivory Coast - Al Salam Stadium, Cairo, Egypt - June 28, 2019 Morocco coach Herve Renard before the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

اقترب الاتحاد المغربي لكرة القدم من التعاقد مع مدرب جديد لأسود الأطلس خلفا للفرنسي هيرفي رونار، الذي ترك تدريب أسود الأطلس بعد تجربة غير موفقة في كأس أمم أفريقيا التي جرت بمصر مؤخرا.

وذكر موقع "هسبريس" الإلكتروني المغربي اليوم الخميس أن القائد السابق لمنتخب فرنسا لوران بلان أصبح أقرب من أي وقت مضى لتولى قيادة المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم يعتزم تشكيل لجنة خلال الأسبوع القادم للبت في خليفة رونار.
     
وأوضح الموقع أن اتحاد الكرة سيكشف عن هوية المدرب الجديد في بداية الشهر القادم على أقصى تقدير، مضيفا أن رئيس الاتحاد فوزي لقجع يخطط خلال الأيام المقبلة لعقد جلسة مع بلان، الذي تولي تدريب المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان في وقت سابق.

وأشار الموقع إلى تلقي اتحاد الكرة العديد من السير الذاتية لمدربين عالميين ترشحوا لقيادة أسود الأطلس، وأكد أن جهات أخرى في الاتحاد أجرت اتصالات مع عدد من المدربين تحسبا لجميع السيناريوهات، من بينهم البوسني وحيد حاليلوزيتش المدرب السابق لمنتخب الجزائر.

المصدر : وكالات