رقم قياسي لتشلسي وفوز جديد لليونايتد وليستر

Chelsea celebrate after Chelsea's Gary Cahill (R) scores during the English Premier League soccer match between Chelsea and Stoke City at the Stamford Bridge Stadium in London, Britain, 31 December 2016. EPA/HANNAH MCKAY EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications
تشلسي حقق انتصاره الثالث عشر على التوالي (الأوروبية)

احتفل تشلسي بنهاية عام 2016 على أفضل وجه بعدما واصل سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه الثمين والمستحق 4-2 على ضيفه ستوك سيتي في المرحلة التاسعة عشرة للمسابقة اليوم السبت.

وعادل تشلسي رقما قياسيا لأرسنال بحصد انتصاره الثالث عشر على التوالي في الدوري، وعزز موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، بفارق تسع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ليفربول.

في المقابل، تجمّد رصيد ستوك الذي تكبد خسارته الثامنة هذا الموسم في البطولة، عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

من جانبه، واصل مانشستر يونايتد انتفاضته في المسابقة بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي عقب انتصاره الصعب والمثير 2-1 على ضيفه ميدلسبره في اللحظات الأخيرة.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 36 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد ميدلسبره عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز ويست بروميتش ألبيون على مضيفه ساوثهامبتون 2-1، وبيرنلي على ضيفه سندرلاند 4-1، وليستر سيتي على ضيفه ويستهام يونايتد 1-صفر، وبورنموث على مضيفه سوانسي سيتي 3-صفر.

المصدر : وكالات