يونايتد يفتقد جهود أربعة لاعبين بمواجهة واتفورد

Football - Southampton v Manchester United - Barclays Premier League - St Mary's Stadium - 20/9/15 Manchester United's Anthony Martial and Wayne Rooney look dejected after Southampton's first goal Reuters / Stefan Wermuth Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
روني (يمين) يعاني من وعكة صحية بينما تعرض مارسيال للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الفرنسي (رويترز)

انضم النجم واين روني وزميله أنطوني مارسيال إلى قائمة الغياب في نادي مانشستر يونايتد حيث تأكد غيابهما عن مباراة الفريق المقررة السبت أمام واتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

وقال المدرب الفني للفريق لويس فان خال في تصريحات للقناة الفضائية الخاصة بالنادي "أعتقد أن الجميع يعرف بإصابة مايكل كاريك وأنطوني مارسيال، ولكن فيلايني مصاب أيضا، وهذه مفاجأة لأنني كنت أعتقد أنه تعافى خلال فترة المباريات الدولية، لكنه لا يزال مصابا".

وأضاف "نواجه أزمة كبيرة لأن روني يعاني من وعكة صحية، لذلك أعتقد أن لدينا مشكلة كبيرة".

ويعاني روني -قائد مانشستر يونايتد- من وعكة صحية، بينما تعرض مارسيال للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الفرنسي، بحسب ما أكده فان خال الجمعة.

كما يغيب مايكل كاريك الذي أصيب خلال مباراة المنتخبين الإنجليزي والإسباني، وتضم قائمة المصابين أيضا أنتونيو فالنسيا ومروان فيلايني ولوك شو.

ويرجح أن يشارك اللاعب الشاب جيمس ويلسون في الهجوم خلال مباراة واتفورد، علما بأن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما لم يشارك سوى في مباراة واحدة بالدوري هذا الموسم.

وسجل مانشستر يونايتد 17 هدفا خلال 12 مباراة بالدوري، وهو أقل سجل تهديفي بين الفرق أصحاب المراكز السبعة الأولى بجدول الدوري.

المصدر : وكالات