هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول يفقد جهود سكرتل بسبب الإصابة

ليفربول
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
سكرتل يعاني من تمزق في أوتار الركبة (رويترز)
أعلن السلوفاكي مارتن سكرتل مدافع نادي ليفربول الإنجليزي على حسابه على موقع "إنستغرام" أن الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة الأحد الماضي ستبعده عن الملاعب ستة أسابيع.

وكتب سكرتل "بعد كل الشائعات التي أثيرت حول إصابتي ومدة غيابي، أقول بأن فترة ابتعادي عن الملاعب لن تكون ثلاثة أشهر".

وأضاف "أعاني من تمزق في أوتار الركبة، وسأغيب ستة أسابيع، وسأحاول قدر المستطاع العودة في أسرع وقت ممكن وبقوة!".

وخرج قلب الدفاع أثناء الشوط الأول من المباراة التي خسرها ليفربول 3-صفر أمام مضيفه واتفورد يوم الأحد الماضي، ومن المرجح أن يتسبب غيابه في المزيد من المعاناة للفريق المتعثر ومدربه الألماني يورغن كلوب.

ويلعب سكرتل (31 عاما) دورا مهما مع ليفربول هذا الموسم بعدما شارك في جميع مباريات الفريق في الدوري حتى الآن.

وسيغيب سكرتل عن مباريات ليستر سيتي وسندرلاند ووست هام يونايتد وأرسنال ومانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في الدوري.

كما لن يلحق سكرتل بمباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمام ستوك سيتي، أو بمواجهة إيكستر سيتي في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأتي إصابة سكرتل في وقت سيئ للفريق الذي يحتل المركز التاسع في الدوري بعد حصوله على نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات. كما يفتقد ليفربول جهود قلب الدفاع ديان لوفرين بسبب الإصابة.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير