ليستر يواصل نتائجه المتذبذبة

Britain Football Soccer - Middlesbrough v Leicester City - Premier League - The Riverside Stadium - 2/1/17 Leicester City's Riyad Mahrez and Christian Fuchs in action with Middlesbrough's Adama Traore Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ليستر رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ14 (رويترز)

حسم التعادل السلبي مواجهة ليستر سيتي وميدلزبره في افتتاح الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين.

وعجز ميدلزبره عن هز شباك ليستر رغم الفرص العديدة التي سنحت له في الشوط الثاني، في حين لم يستغل ليستر سيطرته في الشوط الأول.

ولم يتمكن ليستر من إحراز الفوز خارج ملعبه منذ الأول من مايو/أيار الماضي، حيث تعادل في خمس مباريات وخسر في سبع أخرى.

وكان ليستر سيتي قد استعاد توازنه شيئا ما بعد هزيمتين وتعادل بالفوز أمس الأول السبت على ويستهام يونايتد 1-صفر، لكنه سقط في فخ التعادل السلبي اليوم لتتواصل نتائجه المتذبذبة في موسم مخيب لآمال جمهور حامل اللقب. 

وبهذه النتيجة رفع ليستر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ14، بينما يحتل ميدلزبره المركز الـ16 برصيد 19 نقطة.

 

المصدر : وكالات