رياضة الجزيرة



فينغر قام بدفع الحكم الرابع أنطوني تايلور (رويترز)

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الاثنين تهمة سوء التصرف إلى الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال، على خلفية طرده في المباراة التي فاز فيها فريقه الأحد على بيرنلي بعد دفعه الحكم الرابع.

وطرد المدرب (67 عاما) في المباراة التي فاز فيها فريقه 2-1 الأحد في الدوري الممتاز.

وكان أرسنال في طريقه للفوز بهدف للألماني شكوردان مصطفى (59) رغم النقص العددي في صفوفه إثر طرد السويسري غرانيت تشاكا (65)، بيد أن الحكم جوناثان موس احتسب ركلة جزاء لبيرنلي بعد خطأ للفرنسي فرانسيس كوكلان على أشلي بارنز، مما أثار حفيظة فينغر الذي قام بدفع الحكم الرابع أنطوني تايلور. 

وأدرك بيرنلي التعادل عبر أندري غراي (90+3)، إلا أن الحكم احتسب ركلة جزاء لأرسنال إثر خطأ لبن مي على الفرنسي لوران كوسييلني، سجل منها التشيلي أليكسيس سانشيز هدف الفوز.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان اليوم "وجهت إلى أرسين فينغر تهمة سوء التصرف" في مباراة الأحد، مشيرا إلى "وجود مزاعم بأنه في أو نحو الدقيقة 92، استخدم (المدرب) كلمات بذيئة تجاه الحكم الرابع".

وأضاف أن "تصرفه بعد طرده، وبقاءه في النفق (المؤدي إلى غرف الملابس)، والقيام بتصرف جسدي تجاه الحكم الرابع، يرتقي إلى مستوى سوء التصرف"، موضحا أن للفرنسي فرصة حتى مساء الخميس للرد على الاتهامات الموجهة إليه.

وكان فينغر اعتذر عن تصرفه، في تصريحاته بعد المباراة.

وقال "أعتذر عن كل شيء، كان يتعين علي أن أصمت، أعتذر عما بدر مني"، مضيفا "لم أتحدث حتى الآن مع الحكم الرابع لأنه يتعين علي حضور هذا المؤتمر الصحافي. انظروا، لم يحدث أي شيء سيئ، لقد قلت شيئا تسمعونه كل يوم في كرة القدم".

وتابع "عموما تسع مرات من أصل عشر لا تطرد بسبب ما حصل، ولكن إذا حدث ذلك، فقد يحدث، كان يجب أن أصمت".

وانتزع أرسنال المركز الثاني من جاره توتنهام وليفربول بفوزه على بيرنلي وبات على بعد ثماني نقاط من جاره اللندني تشلسي المتصدر.

المصدر : الفرنسية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو