أرسنال يفقد خدمات كوكلين للإصابة

Britain Football Soccer - Arsenal v Southampton - EFL Cup Quarter Final - Emirates Stadium - 30/11/16 Arsenal's Francis Coquelin in action Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كوكلين أصيب في العضلة الخلفية العليا لفخذه أمام بورنموث (رويترز)

يغيب لاعب الوسط الفرنسي فرانسيس كوكلين عن فريقه أرسنال الإنجليزي شهرا بسبب الإصابة، بحسب ما أعلنه المدفعجية الخميس.

وأصيب اللاعب (25 عاما) في العضلة الخلفية العليا لفخذه في الشوط الأول من مباراة الثلاثاء ضد بورنموث (3-3) في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف مدرب أرسنال أرسين فينغر أن التشخيصات تشير إلى أن كوكلين الذي يدافع عن ألوان الفريق منذ ثمانية أعوام (تخللها الدفاع عن ألوان لوريان الفرنسي وفرايبورغ الألماني وتشارلتون أثلتيك الإنجليزي على سبيل الإعارة)، يحتاج بين ثلاثة وأربعة أسابيع لكي يتعافى.

كما أعلن فينغر أن المهاجم الاسباني لوكاس بيريز أصيب أيضا في كاحله خلال مباراة الثلاثاء التي تسببت في تراجع أرسنال إلى المركز الخامس في الدوري الممتاز لصالح جاره توتنهام ومانشستر سيتي.

المصدر : الفرنسية