أرسنال يحقق فوزين متتاليين للمرة الأولى بالموسم

Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Brighton & Hove Albion - Emirates Stadium, London, Britain - October 1, 2017 Arsenal's Alex Iwobi scores their second goal Action Images via Reuters/Tony O'Brien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أرسنال ارتقى إلى المركز الرابع في الدوري (رويترز)
حقق أرسنال فوزين متتاليين محليا للمرة الأولى هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه برايتون 2-صفر اليوم الأحد على ملعب الإمارات في لندن في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستهل النادي اللندني موسمه بفوز على ليستر سيتي، لكنه تعرض لخسارتين متتاليتين قبل أن يستعيد نغمة الانتصارات على حساب بورنموث، وانتكس مجددا بسقوطه في فخ التعادل أمام جاره اللندني تشلسي حامل اللقب، واستعاد التوازن بفوزه على حساب وست بروميتش ألبيون الاثنين الماضي.

وأعاد مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر الذي احتفل اليوم بالذكرى الـ21 لتوليه الإدارة الفنية لنادي "المدفعجية"، كوادره الأساسية إلى التشكيلة بعدما أراحهم في المباراة أمام باتي بوريسوف البيلاروسي (4-2) الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

ومنح المدافع الدولي الإسباني ناتشو مونريال التقدم لأرسنال في الدقيقة 16 بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة.

وانتظر الفريق اللندني الشوط الثاني لتأمين تقدمه بهدف ثان سجله النيجيري أليكس أيوبي بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة في الدقيقة 56.

وبات برايتون، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء، الفريق الـ45 الذي يخسر أمام أرسنال في الدوري الممتاز منذ تسلم فينغر للإدارة الفنية لفريق العاصمة الإنجليزية عام 1996، فحطم بالتالي رقم الأسطورة أليكس فيرغسون مع مانشستر يونايتد (44 فريقا).

ولحق أرسنال بجاره تشلسي إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة، في حين تجمد رصيد برايتون عند سبع نقاط من فوزين وتعادل في المركز الرابع عشر.

وافتتحت المرحلة أمس السبت بخسارة هادرسفيلد أمام توتنهام 4-صفر، وتعادل بورنموث مع ليستر سيتي صفر-صفر، وفوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس 4-صفر، وستوك سيتي على ساوثهامبتون 2-1، ووست بروميتش ألبيون على واتفورد 2-1، ومانشستر سيتي على تشلسي 1-صفر، ووست هام يونايتد على سوانزي 1-صفر.

المصدر : وكالات