هاري كين يغيب عن توتنهام أمام يونايتد

Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs Liverpool - Wembley Stadium, London, Britain - October 22, 2017 Tottenham's Harry Kane applauds fans as he walks off to be substituted after sustaining an injury REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أعلن نادي توتنهام الجمعة أن نجم هجومه هاري كين سيغيب بسبب الإصابة عن صفوف الفريق في المباراة المقررة السبت أمام مضيفه مانشستر يونايتد، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.     

ويعاني كين، الذي سجل 38 هدفا حتى الآن خلال عام 2017، من إصابة في الساق اليسرى، حسب ما أكده توتنهام بحسابه على موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".     

ويحتمل أن يعود كين للمشاركة في المباراة المقررة الأسبوع المقبل أمام ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، لكنه سيغيب عن مباراة يوم غد.     

وقال ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام، في مؤتمر صحفي عقد اليوم "لا يمكننا المجازفة بإشراكه غدا في المباراة".     

وأضاف "إنها إصابة بسيطة وصغيرة للغاية، لكننا لا يمكن أن نخاطر. سنقيم لاحقا مدى إمكانية مشاركته في مباراة يوم الأربعاء أمام ريال مدريد. أما في مباراة يونايتد، فمشاركته مستحيلة".

 

 

المصدر : الألمانية